الخميس، 24 مارس 2011

فهد سالم العلي ..يبي يحاضر في واشنطن بعرضي قوية ؟



يبدو ان قدر الكويت تعيش شطحات و نطحات فهد سالم العلي المضحكه للغاية ..فبعد أعلامه المريض الذي يحاول من خلاله الترويج لنفسه على أنه رجل سياسة الديمقراطي الهوى والنفس و صاحب الحرية إلا في تقبل الرأي الآخر يحاول الأنتقال إلي الساحة السياسية العالمية من خلال مؤتمر في واشنطن ( المقروده ) ؟


فهد سالم العلي أو من يفكر له ذهب إلي فكره سمجة من خلال ابراز شخص فهد سالم في مؤتمر سيقيمه للاعلان عن افتتاح مكتب منظمته مركز الحوار بين الحضارات والدفاع عن الحريات في واشنطن. بعدما ايقن بوسالم انه لا قبول لشخصه في الكويت لأنه شخصيه لا تحمل إلا خواء فكر و طرح ولم يجد له تقبل إلا ممن قبض من فهد سالم , فأصبح الترويج لشخص فهد سالم العلي اشبه بطرائف ينتظرها الجميع بين الفينة والأخرى .


لكن الطريف في الموضوع برمته أن من بعث الدعوة بالايميل لبعض الصحفيين العرب في العاصمة الأمريكية واشنطن قدم فهد سالم العلي صاحب الفكر الفذ والعقل المستنير الذي سيطرح افكاره بموضوع عدم الاستقرار بالشرق الاوسط و الرغبة بالتغيير .. ولا أعلم حقيقة كم سيأخذ الوقت من بوسالم لحفظ ما سيكتب له وماذا سيفعل عندما يفتح باب المناقشة فما نعرفه عن بوسالم يا خلاف  لا طرح ولا منطق ؟


لم يكتفي فهد سالم العلي بهذا بل ولأنه عرف ان أدعاء محاولة الاغتيال اصبحت اشبه بنكته يتداولها الجميع في الكويت فراح يقدم نفسه في هذة الدعوة للصحفيين أنه تعرض لمحاولة أغتيال أي تفاهه أكثر من هذة .. لا يبدو أن هناك المزيد 


عرف بنفسه أنه تبوء عدة مناصب قيادية في الكويت .. أي منصب تبوءة فهد سالم العلي غير رئاسة هيئة الزراعة والجواخير مع الأستيلاء على الأراضي الزراعية .


فمن تكون يا فهد سالم العلي واي منصب تضحك على الجميع فيه .. وهل ما زلت  ترقص علي عقول البشر أم ترقص على عقلك